العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ

رئيس بوكا جونيورز يدرس الاستقالة من الاتحاد الأرجنتيني بعد أحداث مباراة ريفر بليت

قال رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم دانيال أنجيلتشي إنه يدرس التقدم باستقالته من منصب نائب رئيس الاتحاد الأرجنتيني للعبة بعد فضيحة مباراة فريقه أمام ريفر بليت على ملعب بوكا باستاد "لا بومبونيرا" بسبب العنف ضد لاعبي ريفر بليت.

وأوقف الحكام المباراة بين شوطيها عندما كانت النتيجة هي التعادل السلبي وذلك في إياب دور الستة عشر لبطولة كأس ليبرتادوريس علما بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح ريفر بليت بهدف نظيف على ملعبه.

وقال أنجيلتشي ، في تصريحات تلفزيونية ، "أتحمل مسؤولياتي وأفكر الآن في الاستقالة من منصب رئيس الاتحاد الأرجنتيني لأنني لا أرى أي تطور على الإطلاق".

ولكنه أوضح في الوقت نفسه أنه ، بغض النظر عن موقفه النهائي من منصبه في الاتحاد الأرجنتيني ، سيستمر في رئاسة نادي بوكا جونيورز.

وقال "لدي فترة سأقضيها في رئاسة بوكا حتى نهايتها. إنها تمتد حتى منتصف كانون أول/ديسمبر المقبل لأنني سأظل حريصا على مصلحة النادي ولن أدخر جهدا لأكون عند حسن ظن من انتخبوني".

ويعلن اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية (كونميبول) اليوم السبت (16 مايو / أيار 2015) قراره بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين أمس الأول الخميس والتي اندلعت خلال الفترة بين شوطي المباراة باعتداء من مشجعي بوكا على لاعبي ريفر بليت أسفر عن نقل أربعة من لاعبي الضيوف إلى المستشفى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً