العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

وصول عاهل البلاد إلى العاصمة المغربية الرباط‎

وصل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة إلى مدينة الرباط في المملكة المغربية الشقيقة الليلة الماضية في زيارة أخوية.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك أخيه عاهل المملكة المغربية الشقيقة صاحب الجلالة الملك محمد السادس ورئيس الحكومة المغربية عبدالاله بن كيران ووزير الخارجية صلاح الدين مزوار والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الشرقي دريس وسفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية خالد سلمان المسلم وكبار المسئولين من مدنيين وعسكريين في المملكة المغربية الشقيقة .

وقد جرت لجلالة الملك مراسم استقبال رسمية ثم صافح جلالته كبار مستقبليه من الوزراء كما صافح صاحب الجلالة العاهل المغربي أعضاء الوفد المرافق لجلالة الملك.

وبعد استراحة قصيرة بقاعة التشريفات تبادل جلالة الملك المفدى الاحاديث مع اخيه جلالة العاهل المغربي .

ثم غادر موكب جلالته يرافقه جلالة العاهل المغربي إلى مقر إقامة جلالة الملك.

وبهذه المناسبة تفضل حضرة صاحب الجلالة بالتصريح التالي :-

يطيب لنا أن نعرب عن بالغ سعادتنا بالتواجد في المملكة المغربية الشقيقة والالتقاء بأخينا صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله وذلك ضمن نهجنا الثابت وسياستنا الراسخة في التلاقي المستمر والتشاور الدائم مع جلالته في سبل تعزيز العلاقات التاريخية بين بلدينا وشعبينا الشقيقين .

انطلاقا من عمق الارتباط بيننا والإرادة الصادقة في تطوير تعاوننا المشترك بما يحقق طموحاتنا ويلبي آمالنا وتطلعاتنا في تقوية هذه العلاقات المتميزة لتزداد متانة وصلابة ، وحرصنا الاكيد على الاستجابة بفعالية للمتغيرات والتحديات التي تمر بها منطقتنا العربية وتبادل الرؤى لكل ما من شأنه تعزيز امنها واستقراراها .

ويسعدنا في هذه المناسبة ان نعبر عن خالص تقديرنا واعتزازنا لمواقف المملكة المغربية الشقيقة الداعمة لمملكة البحرين في جميع الظروف وحرصها الدائم على تعزيز وتعميق علاقات التعاون على كل الاصعدة وتحقيق الاهداف المشتركة بيننا .

واننا اذ نثمن الجهود الرائدة والبارزة التي يقوم بها اخينا صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله في تطور وتقدم المملكة المغربية الشقيقة والذي ارسى نموذجا سياسيا متقدما ونهجا تنمويا متميزا عزز من خلاله موقع المغرب على الصعيدين الاقليمي والدولي في المجالات كافة .

لنسأل الله عز وجل لجلالته موفور الصحة والسعادة ولشعب المملكة المغربية الشقيق المزيد من الازدهار والرفعة والرقي .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً