العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

رئيس نادي الحالة يشيد باللاعب احمد مال الله وانجازاته الكبيرة والكثيرة مع لعبة كرة السلة

أشاد رئيس نادي الحالة جاسم رشدان باللاعب أحمد مال الله وانجازاته الكبيرة والكثيرة مع لعبة كرة السلة طوال تاريخه ومشواره، مؤكدا أنه مثالا يحتذى به للاعب أعطى الكثير للعبة ولمنتخب بلاده خصوصا مع الأخلاق الرياضية العالية التي يتمتع بها ومنحته حب الجماهير بمختلف أطيافها وشعاراتها.

وقال رشدان "شق مال الله مشواره بنجاح مع اللعبة ومع الأندية التي مثلها بداية من ناديه الأم الحالة مرورا بالأندية التي لعب إليها في مشواره الحافل، والنجاح الذي حققه اللاعب جاء نتيجة مثابرته وإخلاصه الكبير للشعار واللعبة"، مشددا على أنه سطر اسمه في تاريخ اللعبة ".

من جانب آخر، أشاد رئيس نادي الحالة بالتنظيم الرائع والجميل الذي رافق حفل اعتزال اللاعب مال الله، مؤكدا أنه ليس بغريب أن يظهر بمثل هذا الثوب الجميل في ظل ما تمتع به مملكة البحرين من كوادر وطاقات إدارية وتنظيمية مثالية، مقدرا كثيرا الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة للحفل .

وقدم رشدان شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية على دعمه ورعايته لحفل الاعتزال، والشكر موصول لوزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر على تواجده ودعمه .

واثنى رشدان على الجهود الكبيرة التي قام الاتحاد البحريني لكرة السلة وعلى رأسهم رئيس مجلس الادارة النائب عادل بن عبدالرحمن العسومي، مشيرا الى ان هذا الدعم للاعب مال الله هو محل اعتزاز وتقدير لمجلس ادارة نادي الحالة، مقدما شكره وتقديره للاتحاد على هذا الدعم اللامحدود.

واعتبر رشدان تواجد كوكبة من نجوم لعبة كرة السلة الخليجية نجاح آخر خصوصا أن الحفل جمعها في صورة تعبر الحب والعلاقة الوطيدة التي تجمع اللاعب مع بقية النجوم في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي وفناني البحرين، وأكد رشدان أيضا أن تواجد رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة إسماعيل قرقاوي والتكريم الذي حظي به نجاح آخر في أن تستحوذ هذه المباراة التكريمية على اهتمام ورعاية من هذه الشخصية .

وأضاف رشدان "تواجد شخصية مثل إسماعيل قرقاوي يعتبر نجاح آخر للحفل التكريمي والاعتزال لا سيما وأن مال الله يملك الكثير من العلاقات الطيبة على المستوى الخارجي"، وتمنى رشدان التوفيق والنجاح لمال الله في حياته المقبلة، مؤكدا أنه يملك رصيد كبير من الخبرة تجعله قادر على العطاء في مجالات أخرى سواء الإدارية منها أو الفنية.

واختتم رشدان تصريحه بتقديمه كل الشكر والتقدير لجماهير الاندية الوطنية الوفية التي حضرت حفل الاعتزال وشكلت لوحة جميلة في ختام مسيرة هذا اللاعب العملاق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً