العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

بلدية المحرق تنفي وجود مقاهٍ غير مرخصة تقدم الشيشة بأمواج

نفت بلدية المحرق وجود مقاه غير مرخصة تزاول نشاط الشيشة بأمواج، مؤكدة أن جميع المقاهي التي تزاول نشاط الشيشة مستوفية للشروط والإجراءات المتبعة.

وقالت البلدية إنه بالإشارة إلى ما طرحته وسائل الإعلام المختلفة، منها وسائل التواصل الاجتماعي على لسان العضو البلدي غازي المرباطي بشأن تراخيص الشيشة عن وجود 34 مقهى شيشة غير مرخص، وعدد 8 مرخصين في منطقة جزر أمواج، فإنها تود توضيح الأمر للرأي العام عن هذا الموضوع.

فقد أكدت بلدية المحرق أنها تعمل وفق منظومة متكاملة لإصدار التراخيص التجارية ومنها المقاهي التي تقدم الشيشة، وبناءً على ذلك فإن قسم تراخيص الخدمات البلدية أفاد بأن هناك 22 مقهى تزاول نشاط الشيشة بشكل كامل ومستوف لجميع الشروط المنصوص عليها قانوناً من الموافقات من الجهات المعنية، فيما هناك عدد 6 مقاه لديها تراخيص مستوفية للشروط وهي تحت الإنشاء، كما أن هناك 4 مقاه لديها موافقة مبدئية لمزاولة نشاط الشيشة.

وذكرت البلدية أنها على ذلك، تود أن توضح للرأي العام أن جميع المقاهي التي تزاول نشاط الشيشة هي مستوفية للشروط والإجراءات المتبعة، وأن ما صرح به العضو البلدي غازي المرباطي عار من الصحة جملة وتفصيلاً، إذ كان الأحرى بالعضو البلدي طرح سؤال على الجهاز التنفيذي لأخذ المعلومات من مصدرها الأساسي، حيث إن الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي يشكلان منظومة عمل بلدي خدمي متكاملة وفق كل اختصاص.

ودعا الجهاز التنفيذي جميع أعضاء مجلس بلدي المحرق إلى الاستفسار عن أية ملاحظة أو شكوى أو أي أمر آخر من قبل المسئولين الذين ينتهجون سياسة الباب المفتوح لاستقبال المواطنين أو أعضاء المجلس البلدي، أو حتى عبر القنوات الرسمية، وذلك لعدم خلق بلبلة للرأي العام بمعلومات مغلوطة، تتسبب في تشويش ما يقوم به الجهاز التنفيذي من إجراءات وتشريعات معمول بها في البحرين. 

العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:24 ص

      كل واحد في راس الثاني

      الى متى هالضوضاء الاعلامية في المحرق؟

    • زائر 1 | 12:47 ص

      المحرق

      بلدية محرق مسمار ماتقدر اتشيله من أمواج

اقرأ ايضاً