العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ

الأهلي يطلب رسميّاً خدمات«جبار الظل»... وسترة يتحرك لخطفه

تقدمت إدارة النادي الأهلي بخطاب رسمي لنظيرتها بنادي الاتحاد للحصول على خدمات لاعب فريقها الكروي الأول مهدي عبدالجبار في الموسم المقبل، ولم يتضمن الخطاب أية تفاصيل مالية بانتظار تحديد موعد لبدء المفاوضات بين الجانبين.

ويعتبر مهدي عبدالجبار واحداً من أبرز لاعبي دوري الدرجة الثانية هذا الموسم ونجح من خلاله في تحقيق لقب الهداف بعد منافسة شرسة بينه وبين لاعب الأهلي البرتغالي توريس قبل أن يحسمه جبار في الجولة الأخيرة لصالحه، وسجل مهدي 19 هدفاً على رغم تراجع نتائج الفريق «البنفسجي».

وسبق لمهدي عبدالجبار أن خاض موسماً مع الأهلي بانتقاله إليه بنظام الإعارة في الموسم الماضي، إلا أنه لم يحصل على فرصته الكافية وعاد من جديد هذا الموسم لفريقه الذي تألق فيه بصورة لافتة وضعته كواحد من أكثر اللاعبين الذين ترغب الأندية في الاستفادة من خدماتهم، إذ أشارت مصادر مقربة من اللاعب إلى وجود اتصالات تمت في الفترة الأخيرة مع نادي سترة الذي يرغب هو الآخر في الحصول على خدماته.

وكان نجم اللاعب الاتحادي قد برز في المواسم الأخيرة وتحديدا منذ احترافه في الدوري العماني قبل نحو 4 مواسم مع الطليعة العماني ونجح من خلاله في إثبات موهبته التهديفية بالمنافسة على لقب الهداف. وعلى رغم سوء النتائج مع هذا الفريق وبقائه في المراكز الأخيرة في ذلك الموسم، إلا أن جبار نجح وساهم بأهدافه في تلافي الهبوط بعدما سجل أكثر من 50 في المئة من مجموع أهدافه.

العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً