العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ

«ستي سنتر» يحتضن المؤتمر الصحافي وفحص الوزن للمقاتلين

قامت اللجنة المنظمة للتصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة بزيارة لصالة مدينة خليفة الرياضية، للاطلاع على آخر التحضيرات استعداداً لإقامة التصفيات المقرر انطلاقها يوم الخميس 28 مايو/ أيار الجاري، والتي تقام تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وبتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد.

وقد اطلعت اللجنة المنظمة على جدول تجهيز موقع الحدث الذي سيحتضن التصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة، التي سيشارك فيها 16 مقاتلاً، يتنافسون على 10 فرص للانضمام لفريق خالد بن حمد khk mma team للفنون القتالية المختلطة، الذي سيمثل البحرين بمختلف المشاركات والفعاليات، لاسيما البطولة العالمية UFC التي ستقام في شهر يوليو من العام الجاري في الولايات المتحدة الأميركية.

وكانت اللجنة قد اعتمدت مجمع الستي سنتر لاحتضان المؤتمر الصحافي للمقاتلين المشاركين الذي سيعقد يوم الأربعاء 27 مايو/ أيار الجاري وكذلك فحص الوزن الذي سيجرى في اليوم ذاته. ومن المقرر أن يصل إلى البحرين يوم الاثنين المقبل الطاقم التحكيمي، الذي سيشرف على إدارة المواجهات في التصفيات النهائية. وستعقد يوم الثلثاء 26 مايو الجاري، الندوة التعريفية بلوائح وأنظمة المشاركة وأحدث اللوائح الدولية في رياضة الفنون القتالية المختلطة، والتي سيحاضر خلالها الطاقم التحكيمي للمقاتلين المشاركين.

وبحسب جدول مواجهات التصفيات النهائية، سيلتقي في النزال الأول المقاتل حسن عياد بالمقاتل فهد عبدالرزاق، فيما يلتقي في النزال الثاني المقاتل عيسى محمد العميري بالمقاتل رداد الدوسري، بينما يلتقي في النزال الثالث المقاتل محمود عباس بالمقاتل حمزة يوسف. ويلتقي في النزال الرابع المقاتل ميثم أحمد بالمقاتل محمد عدنان، ويلتقي في النزال الخامس المقاتل عبدالله سينا بالمقاتل يوسف جواد، ويلتقي في النزال السادس المقاتل حسين عياد بالمقاتل عاطف محمد، ويلتقي في النزال السابع المقاتل علي حسن الشويخ بالمقاتل عبدالله فايز ويلتقي في النزال الثامن المقاتل علي جهرمي بالمقاتل رشاد داغر.

العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً