العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ

ولي العهد يلتقي كاميرون... ويؤكد على إستراتيجية العلاقات القائمة بين البحرين والمملكة المتحدة

ولي العهد ملتقياً رئيس الوزراء بالمملكة المتحدة (بنا)
ولي العهد ملتقياً رئيس الوزراء بالمملكة المتحدة (بنا)

التقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مع رئيس الوزراء بالمملكة المتحدة ديفيد كاميرون، وذلك لدى زيارة سموه لمقر رئاسة الحكومة البريطانية، اذ نقل سموه تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتهاني جلالته لكاميرون على نجاح الانتخابات التي جرت مؤخراً بالمملكة المتحدة وتمنيات جلالته للبلد الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
وبهذه المناسبة أكد سمو ولي العهد على إستراتيجية العلاقات القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة باعتبارها امتدادا تاريخيا مستمرا من التعاون الوثيق في مختلف المجالات والتنسيق المشترك تجاه كافة التحديات والمتغيرات، مشيرا سموه الى ما تمثله زيارة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الأخيرة إلى المملكة المتحدة والتي جاءت في إطار ما يربط البلدين الصديقين من علاقات مميزة وعريقة.
وأعرب سمو ولي العهد عن تقديره للحكومة البريطانية على مواقفها تجاه مسيرة مملكة البحرين الاصلاحية بقيادة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى. كما عبر سموه عن تقديره لرئيس الوزراء على ما تبديه الحكومة البريطانية من اهتمام بتنامي العلاقات البحرينية البريطانية في مختلف جوانب التعاون الثنائي المشترك.

العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً