العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ

رئيس مجلس النواب يرعى حفل الزواج الجماعي لجمعية الكلمة الطيبة

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا تقيم جمعية الكلمة الطيبة حفل الزواج الجماعي مساء يوم غدا الإثنين الموافق 25 مايو الجاري، بقاعة جمعان بمحافظة المحرق.

وتأتي رعاية رئيس مجلس النواب لهذا الحفل ضمن اهتمام المجلس النيابي لدعم الشباب البحريني وتوفير كافة السبل التي تساعدهم على تكوين الأسر البحرينية، وتربية الأبناء والأجيال للوطن، وفي تثبيت دعائم المجتمع.

وكان مجلس النواب قد أكد خلال مناقشته لبرنامج عمل الحكومة تضمين العديد من المبادرات والمشاريع التي تستهدف الشباب البحريني في كافة المجالات، التي سيتم التأكيد عليها عند مناقشة مشروع الميزانية العامة للدولة التي يناقشها حاليا.

وبهذه المناسبة ثمن رئيس جمعية الكلمة الطيبة حسن بوهزاع بالغ التقدير والامتنان لرئيس مجلس النواب أحمد بن إبراهيم الملا على رعايته لحفل الزواج الجماعي، مشيرا إلى أن الجمعية تبنت مشروع الزواج الجماعي منذ أعوام بهدف تشجيع الشباب على الزواج ومساعدتهم على تحمل تكاليفه، في إطار مشروعاتها الرائدة، وفق الشراكة المجتمعية الفاعلة، ومشيرا بأن الجمعية تبنت هذه المبادرة الاجتماعية، في ظل واقع اجتماعي يشهد ظاهرة غلاء المهور، ونفقات الزواج الباهظة، ومضيفاً بأن حفل الزواج الجماعي يهدف إلى تقليل تكاليف الزواج وإظهار قيم التكافل، ودعم الشباب ومساعدتهم في تكوين الأسر والمساهمة في مكافحة أي ظواهر سلبية منتشرة في أوساط الشباب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً