العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

مؤتمر ومعرض إدارة الطاقة الثاني يبحث استعداداته وانطلاقته ديسمبر المقبل

ناقش فريق العمل، المعني بتنظيم مؤتمر ومعرض إدارة الطاقة الثاني، والذي تستضيفه مملكة البحرين، تحت رعاية وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا في الفترة من 6 حتى 8 ديسمبر/ كانون الأول 2015، آخر استعدادات تنظيم المؤتمر.

وترأس مدير عام الاستراتيجيات والتخطيط نائب رئيس المؤتمر علي السواد، الاجتماع التحضيري السابع لفريق العمل والمنعقد في مبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز، وذلك لمناقشة تحضيرات اللجان العاملة في المؤتمر الذي ستنظمه الهيئة الوطنية للنفط والغاز وجمعية المهندسين البحرينية وبدعم كل من الاتحاد العالمي للمنظمات الهندسية ووزارة المالية وعدة جهات بحرينية، خليجية وعالمية.

وخلال الاجتماع، استعرض المجتمعون الاستعدادات الفنية واللوجستية والتسويقية لإقامة المؤتمر تحقيقاً لأهداف الهيئة الوطنية للنفط والغاز الخاصة بجعل مملكة البحرين أرضاً مميزة لعقد المؤتمرات والمعارض المحلية والدولية المتعلقة بالشئون النفطية.

يذكر أن الهيئة الوطنية للنفط والغاز وجمعية المهندسين البحرينية تنظمان هذه الفعالية للمرة الثانية بعد المؤتمر والمعرض في نسخته الأولى والذي عقد في عام 2013.

ومن المقرر أن يركز المؤتمر هذا العام على تحقيق الطاقة المستدامة في الدول النامية من خلال الإدارة الكفوءة للطاقة، الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة، منظومة السياسات والتشريعات المرتبطة بالطاقة وإدارتها، آفاق وتحديات الطاقة المتجددة، واتفاقيات تغير المناخ والطاقة، بالإضافة إلى العديد من المواضيع المهمة في الشأن النفطي ذاته.

العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً