العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

اليوم مباراتان في «الخماسي الذهبي» لدوري «الفوتسال»

تنطلق اليوم (الأحد) منافسات الجولة الثالثة لـ «الخماسي الذهبي» لدوري الاتحاد البحريني للفوتسال على صالة نادي الرفاع وذلك بإقامة مباراتين. إذ يلتقي في المباراة الأولى حامل اللقب ديار المحرق مع فاست لينك في تمام الساعة 17.45 مساءً، والمباراة الثانية بين بيت التمويل الكويتي وبنك البحرين والكويت.

وتعد مباراة ديار المحرق وفاست لينك هي المواجهة الأولى بين الفريقين في البطولة، حيث لم يلتقيا في دوري المجموعات، فيما التقى بيت التمويل الكويتي مع بنك البحرين والكويت ذهاباً وإياباً، حيث فاز بنك البحرين والكويت في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز بيت التمويل الكويتي في لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتصدر ديار المحرق الترتيب العام برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن فاست لينك وبنك البحرين والكويت، والمركز الرابع والخامس بيت التمويل الكويتي ونادي الشباب وكلاهما يحمل في رصيده (نقطة واحدة).

ومن المنتظر أن تشهد المباراتان إثارة وندية في ظل رغبة الفرق الأربعة بحصد النقاط الثلاث والبقاء في المنافسة على لقب الدوري.

ويخوض فاست لينك اللقاء وهو قادم من فوز عريض في الجولة السابقة على الشباب بسبعة أهداف مقابل هدفين، أما ديار المحرق فحقق انتصاراً كبيراً على حساب بنك البحرين والكويت بعشرة أهداف مقابل هدف، وفريق بنك البحرين والكويت لم يلعب الجولة السابقة وخاض مباراة وحيدة في الخماسي الذهبي كانت في الجولة الأولى وفاز على فاست لينك بهدف نظيف.

العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً