العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

الحاج: نسبة الإنجاز في أستاد المحرق وصلت إلى 25 %

واصل مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد الحاج سلسلة زياراته التفقدية إلى المنشآت الرياضية في مختلف الأندية الوطنية.

وتفقد الحاج أعمال الصيانة التي يتم تنفيذها في استاد نادي المحرق، إذ استمع إلى شرح مفصل عن مراحل تنفيذ الصيانة فيه، وما وصلت إليه من تطور واضح، الأمر الذي يؤكد أن الصيانة تسير وفق الخطة الموضوعة لها، وخاصة مع وصول نسبة الإنجاز فيه إلى 25 في المئة.

وأشاد الحاج بالمتابعة المستمرة من قبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر لجميع الأعمال في المشروع، مشيراً إلى أن مشروع تطوير استاد نادي المحرق يأتي متوافقاً تماماً مع الاستراتيجية بتوفير وتطوير البنية التحتية اللازمة للارتقاء بالفرق الرياضية في الأندية الوطنية إضافة إلى تحديث المنشآت الرياضية لاستضافة المملكة لمختلف الفعاليات الرياضية.

يذكر أن أعمال الصيانة تشتمل على زيادة الطاقة الاستيعابية إلى 10 آلاف متفرج وتغيير سقف المدرجات وتطوير منصة كبار الشخصيات وبناء 4 غرف لاعبين ومجلس لكبار الشخصيات وصالة تقوية بدنية ومركز إعلامي ومركز مؤتمرات ومكاتب إدارية وعيادة طبية ومركز كشف المنشطات، وخدمات للجماهير وتجديد المضمار بتكلفة 2 مليون دينار.

العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:52 ص

      المبلغ قليل جدا

      اثنين مليون ليش خلوها 90 مليون احسن
      صيانه وانشاء اشياء بسيطه اثنين مليون لك الله يا بلادي
      اثنين مليون لو تنصرف في محلها انجان البحرين بخير

اقرأ ايضاً