العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يصل زيوريخ للمشاركة في اجتماعات الاتحاد الدولي

يصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى مدينة زيوريخ السويسرية اليوم (الأحد) للمشاركة في سلسلة اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي ستقام على مدار الأسبوع الجاري وفي مقدمتها اجتماع الجمعية العمومية (الكونغرس) المقرر يوم 29 مايو/ أيار الجاري.

ويستهل رئيس الاتحاد الآسيوي نشاطاته في زيوريخ بالمشاركة مساء الأحد في اجتماع رؤساء الاتحادات القارية، كما يشارك صباح يوم غد (الاثنين) في اجتماع اللجنة المالية للاتحاد الدولي، قبل أن يحضر بعد ظهر الغد الجلسة الأولى من الاجتماع الأخير للجنة التنفيذية الحالية للاتحاد الدولي والتي ستعقد جلستها الثانية صباح الثلثاء.

ويحضر سلمان بن إبراهيم مساء يوم الخميس حفل الافتتاح الرسمي لاجتماع (كونغرس) الاتحاد الدولي، الذي سينعقد يوم الجمعة ويتضمن جدول أعمال حافل تتصدره انتخابات رئاسة الإتحاد الدولي للدورة المقبلة (2015-2019)، على أن يشارك رئيس الاتحاد الآسيوي يوم السبت المقبل في الاجتماع الأول للجنة التنفيذية الجديدة للاتحاد الدولي.

كما سيقوم سلمان بن إبراهيم خلال زيارته إلى زيوريخ بالتوقيع على مذكرتي تفاهم بين الاتحاد الآسيوي وكل من الاتحاد الدولي واتحاد الكونكاكاف بهدف تعزيز أوجه التعاون بين الاتحادات الثلاثة في مختلف الميادين بما ينعكس بصورة إيجابية على مصلحة الكرة الآسيوية.

العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً