العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

الزمالك للاقتراب من استعادة لقب الدوري يواجه الأسيوطي

يسعى الزمالك إلى تأكيد صدارته لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يستضيف الأسيوطي سبورت اليوم (الأحد) على ملعب بترو سبورت في ختام المرحلة الـ 32 بالمسابقة في مباراة شعارها «لقاء القمة والقاع».

الزمالك يدخل المباراة متصدرا للدوري ومحتلا المركز الأول برصيد 63 نقطة ويسعى للفوز لمواصلة صدارته للدوري والاقتراب من حسم اللقب لصالحه.

وعلى العكس تماما يدخل فريق الأسيوطي المباراة وهو مهدد بقوة للهبوط من الدوري إذ يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 13 نقطة .

وحذر المدير الفني للزمالك البرتغالي جوزفالدو فيريرا لاعبيه من الاستهتار أمام فريق الأسيوطي الذي سيدخل المباراة وليس لديه شيء يخسره بعد أن اقترب من حجز بطاقة الهبوط الثانية بعدما تأكد هبوط ألعاب دمنهور صاحب المركز الأخير برصيد 11 نقطة رسميا.

واكتملت صفوف الزمالك قبل المباراة بانضمام يوسف أوباما مهاجم الفريق الشاب للتدريبات عقب عودته من معسكر المنتخب الأوليمبي المصري الذي أقيم بالإسكندرية خلال الأيام الماضية.

وفضل الجهاز الفني للأسيوطي سبورت بقيادة حسن موسى إقامة معسكر لمدة 24 ساعة فقط بالقاهرة قبل مواجهة الزمالك مباشرة لمنح اللاعبين أكبر قدر من التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية تحسن من وضعه الحالي بالدوري.

وفي مباريات أخرى بختام المرحلة نفسها، يحل الأهلي حامل لقب الدوري في الموسم الماضي وصاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة في الموسم الحالي ضيفا على حرس الحدود صاحب المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وشهد مران الأهلي أمس الأول (الجمعة) عودة وليد سليمان صانع اللعب بالفريق إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بكدمة وتورم في إصبع القدم وغاب على إثرها عن مباريات الفريق الأخيرة.

وعلى الرغم من ظهور سليمان خلال المران بصورة طيبة إلا أن الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك قرر عدم الدفع به خلال مباراة الحدود خشية تجدد الإصابة.

كما واصل الثنائي محمد هاني الظهير الأيمن والمهاجم النيجيري بيتر إيبي تدريبات تقوية العضلات بعد عودتهما من الإصابة في العضلة الضامة.

ويدرس مبروك منح الثنائي راحة من مباراة الحدود أيضا خشية تجدد الإصابة.

ويغيب عن الأهلي في مواجهة الحدود مؤمن زكريا ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد عبدالظاهر وحسين السيد وعمرو جمال للإصابة.

ويدخل الأهلي المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة صحوته والعودة للمنافسة على القمة.

في المقابل، يدخل فريق حرس الحدود هو الآخر المباراة بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن منطقة الهبوط وتدخله في المنطقة الدافئة بالترتيب العام.

العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً