العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

ماكا يحقق انتصارات جديدة لفريق البحرين للتحمّل 13 للترايثلون "النخبة" في اندونيسيا

في رابع مشاركة له بعد تعيينه مديراً لفريق البحرين للتحمّل 13 "النخبة" للترايثلون، نمكّن كريس "ماكا" ماكمروك، بطل العالم للترايثلون لأربع مرات من تحقيق بطولة بنتان للترايثلون في اندونيسيا، حيث أنهى السباق في 01:02:04.

وقد أهدى ماكمروك انتصاره الأخير إلى الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، قائد فريق البحرين للتحمّل 13 "النخبة" والى باقي أعضاء الفريق.

وتعد هذه المشاركة الثانية لماكمروك في اندونيسيا، حيث تمكّن من احراز ذات البطولة العام الماضي. وقد علّق ماكمروك على السباق قائلا، "انه أحد السباقات المفضلة لدي في المنطقة، ويعد بمثابة السباق الافتتاحي لموسم الترايثلون في آسيا وسنغافورة. لقد كانت المنافسة شديدة وقد كان السباق على قدر من الصعوبة. أنا سعيد بمشاركتي في السباق، حيث يعتبر من ضمن استعداداتي للمنافسة في بطولة نورسمان لاحقا هذا العام."

هذا ويستعد ماكمروك للمشاركة في تحدّي الدنمارك للترايثلون الأسبوع المقبل، في نفس الوقت الذي يشارك فيه أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 "النخبة" في فعاليات ترايثلون عالمية أخرى مع نهاية الاسبوع، حيث يشارك برينت ماكماهون في بطولة الرجل الحديدي في البرازيل، و سوف يشارك زميله جو جامبلز في تحدّي كامسور.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:29 ص

      بحرينيين ؟

      هذا يمكن من كرزكان و اللي وياه من الشاخورة

اقرأ ايضاً