العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

خالد بن عبد الله: تمكين الشباب وتلبية احتياجاتهم يؤهلهم للعب دور مجتمعي ريادي

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، بمكتبه في قصر القضيبية اليوم الإثنين (24 مايو/ أيار 2015) وزير شؤون الشباب والرياضة، هشام محمد الجودر .

وخلال اللقاء، بارك نائب رئيس مجلس الوزراء للوزير هشام بن محمد الجودر نيله الثقة الملكية بتعيينه كأول وزير بحريني في هذا المنصب على نحو يعكس ما توليه القيادة الحكيمة من اهتمام بالغ بقطاع الشباب والرياضة الذي تستهدف برامجه الفئة الكبرى من مجتمعنا الفتي .

وأكد الشيخ خالد بن عبد الله ضرورة أن تعمل الوزارة على إشراك الشباب في صياغة استراتيجياتها وخططها المستقبلية وتحديثها باستمرار لضمان تلبية كافة احتياجاتهم وتمكينهم من التفاعل الإيجابي مع المتغيرات المتسارعة وفق برامج مدروسة بعناية تامة تراعي تعزيز البنية التحتية الرياضية وتطوير القائم منها وبناء وتشييد منشآت رياضية جديدة نوعية، وتراعي كذلك اكتشاف المواهب وتنمية المهارات الإبداعية المحفزة على الثقة بالنفس، وتكوين الشخصية الوطنية المبنية على قيم الولاء والانتماء، وبناء الفكر والعقول السليمة، وذلك بما يؤهلهم للعب دور ريادي بنَّاء في مجتمعهم، فضلاً عن النهوض بالمجال الرياضي وتعزيزه كهواية ونمط حياة يومي وكحرفة من جهة أخرى .

من جانبه، توجه هشام محمد الجودر بجزيل الشكر والتقدير للشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على ما لقيه من دعم ومساندة، مستعرضاً في هذا الصدد الخطط والبرامج التي تقدمها الوزارة حالياً وتلك التي تعتزم تنفيذها مستقبلاً بأيادٍ شبابية خالصة تسعى لتحقيق التقدم والرفعة لوطنها ولذاتها في المجالات المختلفة .

وشدد على حرص الوزارة على تنفيذ ما التزمت به الحكومة في برنامج عملها حتى العام 2018، وبخاصة فيما يتعلق بمحور التنمية البشرية والخدمات الاجتماعية، وذلك من خلال الاستثمار الأمثل في الشباب وتوجيه طاقاتهم لبناء مجتمع صحي عقلاً وبدناً.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً