العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

اتحاد الكرة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي

علي بن خليفة ونائباه يتوجهون إلى زيوريخ

غادر البلاد في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الثلثاء) رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة متوجهاً إلى زيوريخ السويسرية للمشاركة في اجتماع الجمعية العمومية (الكونغرس) للاتحاد الدولي لكرة القدم المقرر يوم 29 مايو/ أيار الجاري. ويرافق رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، نائباه أحمد النعيمي وعلي البوعينين.

وسيشهد اجتماع الجمعية العمومية انتخاب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم للدورة المقبلة (2015-2019) إذ يتنافس على رئاسة الفيفا رئيس الاتحاد الدولي الحالي جوزيف بلاتر ومنافسه ونائبه حاليا رئيس الاتحاد الأردني الأمير علي بن الحسين.

ومن المقرر أن يلتقي علي بن خليفة مع عدد من رؤساء الاتحادات الدولية على هامش تواجده في العاصمة السويسرية (زيوريخ).

وفي هذا الصدد، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن «علاقتنا بالاتحاد الدولي تسير بخطى ثابتة نحو التطور منذ أن تبوأنا عضوية الاتحاد»، مشيراً إلى أن الكرة البحرينية شهدت طفرة نوعية في السنوات الماضية وبالأخص من خلال المشاريع العديدة التي أقامها بالتعاون مع الاتحاد الدولي ويأتي في مقدمتها مشاريع «الهدف» الذي وصل اتحاد الكرة إلى الرقم 5.

وأوضح رئيس الاتحاد أن «تواجدنا في الكونغرس فرصة لتبادل الرؤى مع مسئولي الفيفا وسائر الاتحادات في العالم الذين سيكونون متواجدين في زيوريخ وتطوير العلاقات مع اتحاداتهم بما يعود بالنفع على الكرة البحرينية».

العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً