العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

مكي بطل لفئة العموم والشباب وسيدحسين لفئة الناشئين والأشبال

في ختام بطولة المرحوم إياد حمزة الثالثة المفتوحة لكرة الطاولة

اختتمت مساء أمس الأول فعاليات بطولة المرحوم إياد حمزة المفتوحة الثالثة لكرة الطاولة تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وذلك على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد في مدينة عيسى الرياضية.

وقد شهدت البطولة حضور نايف حمزة شقيق المرحوم إياد حمزة ومحمد إياد حمزة نجل المرحوم إياد، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة بالاتحاد ومندوبي الأندية والمدعوين وجماهير جاءت تحديداً من ناديي البحرين وسار اللذين منهما تأهل اللاعبون الأربعة للجولة الختامية.

وقد أسفرت الجولة الختامية عن تحقيق اللاعب أنور مكي من نادي سار للقب بطولة فئة العموم والشباب بعد تغلبه على لاعب نادي البحرين إلياس الياسي بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين بعد مباراة حامية وممتعة تبادل فيها اللاعبان اقتناص الأشواط، فيما نجج لاعب سار سيدحسين محمود في التغلب على زميله اللاعب محمود محمد بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.

وفي الختام قام نايف حمزة ومحمد إياد حمزة بتتويج الأبطال الفائزين في المراكز المتقدمة، معربين في الوقت ذاته عن خالص تقديرهما لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، لمواصلة هذه البادرة الطيبة التي تجسد ما يتمتع به المرحوم إياد حمزة من تقدير عبر إقامة هذه البطولة.

ويقيم الاتحاد البحريني لكرة الطاولة هذه البطولة للسنة الثالثة تخليداً لذكرى المرحوم إياد حمزة الذي لديه سجل حافل مع اللعبة، حيث كان نائباً لرئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وقد حصل على منصب مدير بطولة العالم للناشئين التي أقيمت في مملكة البحرين، ورئيس للجنة المنتخبات، إضافة إلى سجله كلاعب بارز في ميادين اللعبة.

العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً