العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

دروغبا يتحدى لاعبي «البلوز» بتكرار إنجاز 2005

أعلن ديدييه دروغبا تحديه للتشكيلة الشابة لتشلسي الأحد مطالبا اللاعبين بالفوز بالمزيد من الألقاب لكي يمكنهم أن يدخلوا في مقارنة مع الفريق الفائز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم العام 2005.

واخذ اللاعب المقبل من ساحل العاج والبالغ من العمر 37 عاما في الرقص أمام الجماهير المحتشدة وزملائه في الفريق داخل استاد ستامفورد بريدج عقب تمكن تشلسي أخيرا من استلام جائزة بطولة الدوري عقب ثلاثة أسابيع من حسمه للقب لأول مرة منذ خمس سنوات.

وألقى دروغبا - الذي أعلن قبل المباراة الأخيرة للموسم انه سيرحل عن صفوف تشلسي للمرة الثانية - كلمة عاطفية في ظل تغطية اللونين الأزرق والفضي لأجواء الاحتفالات.

وشكر دروغبا خلال الكلمة رومان ابراموفيتش مالك النادي إضافة للاعبين والمدربين السابقين والحاليين والجماهير والمدرب الحالي جوزيه مورينهو على مسيرته في تشلسي.

وابلغ دروغبا زملائه الأصغر سنا بان الفريق ربما يصبح أفضل فريق في تاريخ تشلسي على الإطلاق: «إلا أن عليكم أن تلحقوا بنا أولا».

وكان دروغبا انضم إلى تشلسي في المرة الأولى في 2004 وأحرز معه لقب الدوري الانجليزي الممتاز ثلاث مرات إضافة لأربعة ألقاب لكأس الاتحاد الانجليزي ولقب لدوري أبطال أوروبا قبل أن يترك الفريق العام 2012 قبل أن يعود بداية هذا الموسم كمهاجم بديل في تشكيلة مورينهو. وشكل الفوز على سندرلاند 3-1 حدثا جانبيا في يوم حافل بالاحتفالات والحنين إلى الماضي. وقبل بداية المباراة قام لاعبون من الذين فازوا باللقب العام 2005 من بينهم المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو والفرنسي كلود مكاليل ووليام غالاس بلفة حول الملعب في ظل تصفيق حار من الجماهير.

العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً