العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

اللجنة المنظمة تحدد عقد المؤتمر العام يوم 29 مايو بـ «فندق العرين»

الوزن والمؤتمر الصحافي للمقاتلين اليوم بـ «مجمع السيتي سنتر»

اعتمدت اللجنة المنظمة للتصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة، التي تقام تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والتي تنطلق منافساتها يوم غد (الخميس) على صالة مدينة خليفة الرياضية، عقد المؤتمر الصحافي العام يوم الجمعة 29 مايو/ أيار الجاري بـ «فندق العرين».

وستتحدث اللجنة المنظمة في المؤتمر الصحافي العام عن أهداف إقامة التصفيات المحلية والنهائية لفنون القتال المختلطة، وكذلك أهداف الاهتمام برياضة فنون القتال المختلطة، إذ سيلعن سموه من خلال هذا المؤتمر عن اختياره لأفضل المقاتلين الذين سينضمون لفريق خالد بن حمد KHK MMA TEAM، الذي سيمثل البحرين بمختلف الفعاليات والمشاركات الرياضية، ولاسيما البطولة العالمية UFC التي من المقرر أن تقام في شهر يوليو/ تموز المقبل بالولايات المتحدة الأميركية.

هذا، ويجرى في الخامسة من عصر اليوم (الأربعاء) الفحص الرسمي للوزن وعقد المؤتمر الصحافي للمقاتلين المشاركين بالتصفيات النهائية، وذلك بمجمع السيتي سنتر.

وتدعو اللجنة المنظمة وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة والجمهور الكريم لحضور فحص الوزن والمؤتمر الصحافي، حيث ستكون فرصة لأخذ الصور والتوقيع مع المقاتلين المشاركين بالتصفيات النهائية.

وقد شهد يوم أمس بفندق راديسون سارس بلو - الدبلومات، عقد الندوة التعريفية بالتصفيات النهائية، التي شهدت حضور جميع المقاتلين المشاركين، والتي حاضر فيها الطاقم التحكيمي الذي سيشرف على إدارة مواجهات التصفيات، والمكوّن من: الحكم صامويل لالروزما، الحكم شريف بابو، الحكم ريتشارد ثورب والحكم تشاندرا جاين. إذ تحدث الحكام عن لوائح وأنظمة المشاركة وأحدث اللوائح الدولية في رياضة الفنون القتالية المختلطة.

صالة مدينة خليفة تعلن جهوزيتها لاستقبال الحدث

أنهت اللجنة المنظمة كافة التحضيرات بصالة مدينة خليفة الرياضية، التي ستحتضن التصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة المقررة إقامتها غد (الخميس).

فقد أنهت اللجنة تجهيز المنصة الرئيسية لاستقبال كبار الضيوف، وحلبة المواجهات، وتجهيز غرف المقاتلين وغرف الإعلاميين، كما قامت اللجنة بوضع الإعلانات والملصقات في خارج وداخل الصالة.

المقاتلان الفرنسي والبرازيلي يتدربان استعداداً للنزال الرئيسي

يجري المقاتل الفرنسي فرانسيس والمقاتل البرازيلي ويليام حصص تدريبية استعدادا لخوض النزال الرئيسي للتصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة.

وقد وصل المقاتلان إلى البلاد يوم أمس استعدادا للمشاركة في التصفيات النهائية. وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت عن مفاجأتها للجمهور، بإقامة مواجهة رئيسية تجمع المقاتل الفرنسي بالمقاتل البرازيلي، إذ تأتي خطوة إقامة هذا النزال العالمي من أجل الترويج لرياضة الفنون القتالية المختلطة بالبحرين، ونشر ثقافة هذه الرياضة العالمية بين الشباب البحريني، وكذلك تحقيق الإثارة في التصفيات النهائية.

العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً