العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

«لولو هايبرماركت» تفتتح مهرجان «المانجو» في جميع فروعها

إداريو «لولو هايبرماركت» وأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء افتتاح المهرجان - تصوير عيسى إبراهيم
إداريو «لولو هايبرماركت» وأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء افتتاح المهرجان - تصوير عيسى إبراهيم

افتتحت «لولو هايبرماركت» مهرجانها السنوي للمانجو أمس الأربعاء (27 مايو/ أيار 2015) في جميع فروعها في مملكة البحرين، حيث ضم أنواعاً مختلفة من الفاكهة ذاتها مستوردة من جميع أنحاء العالم. بمشاركة مجموعة أطفال مركز ريا لذوي الاحتياجات الخاصة في افتتاح المهرجان.

وأقيم مهرجان المانجو الذي طال انتظاره بفرع «لولو هايبر ماركت» بالحد في 27 مايو، فيما سيستمر حتى 6 يونيو/ حزيران المقبل، وسيتم توزيع الفاكهة على أفرع «لولو هايبر ماركت» الأربعة، فيما سيقدم المهرجان عروضاً ترويجية خاصة ستشمل أفضل أنواع الفاكهة والتي جلبت من الهند، إندونيسيا، الفلبين، كينيا، ماليزيا، اليمن، تايلند، سريلانكا، وساحل العاج، فضلاً عن كل المنتجات التي تتضمن الفاكهة ذاتها من مخللات وكعك وعصائر طازجة والكثير من المنتوجات.

من جانبه، قال المدير الإقليمي لـ «لولو هايبر ماركت»، محمد كليم: «إن مهرجان المانجو السنوي لـ «لولو هايبر ماركت» يحظى بشعبية واسعة لدى زبائننا، وكما حرصت لولو هايبر ماركت على توفير الجودة والتنوع في منتجاتها في مهرجان العام الفائت، ستوفر هذا العام أيضاً أفضل نوعيات وتشكيلات الفاكهة ومنتوجاتها».

وسيتم تجهيز فروع «لولو هايبر ماركت» كافة في مملكة البحرين باستعراضات مذهلة يتم تشكيلها من خلال المانجو، وهو أمر عرف عن أكبر متاجر التجزئة الذي يعرض المنتجات بأسلوب تنظيمي، حيث يوزع الفواكه والخضروات الطازجة والمعلبات والمخبوزات والأطعمة المجمدة والمبردة في أقسام يسهل الوصول إليها.

وأضاف كليم «تلبي فروع لولو هايبر ماركت جميع متطلبات المجتمع البحريني، سواء المحلي أو الوافد، ومثل كل عروضنا الترويجية، يسعى مهرجان المانجو لتلبية رغبات شريحة واسعة من الزبائن».

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً