العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

«الفارس» تشارك بخيارات واسعة من المنتجات الرمضانية في معرض الأغذية

تشارك إدارة مصنع الفارس – الرائد في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية عالية الجودة - في معرض البحرين للأغذية والسلع الرمضانية 2015 الذي سيقام للمرة الأولى في مركز البحرين الدولي للمعارض في الفترة 11 - 13 من يونيو/ حزيران، وستتمكن المجموعة من تزويد المستهلكين من زوار المعرض بتشكيلة واسعة من السلع والمنتجات المتنوعة التي تلبي احتياجاتهم الرمضانية.

وفي هذا الصدد صرح مدير المبيعات والتسويق، محمد شيخ، قائلاً: «إن مصنع الفارس يغطي معظم أسواق الشرق الأوسط حيث يتم استيراد، تصدير، وتوزيع المواد الغذائية. ويقدم منتجات عالية الجودة مثل التوابل والرز والمكسرات والفواكه الجافة والزيت ومنتجات الألبان الطازجة والدواجن المجمدة».

وأضاف «تأتي مشاركة مصنع الفارس في معرض سفرة رمضان لأهمية التواجد في كبرى الفعاليات والمعارض الغذائية، حيث ستكون هذه المشاركة فرصة ثمينة للتواصل المباشر مع آلاف المستهلكين والموزعين في مملكة البحرين لعرض منتجاتنا الغذائية والترويج لها ولتعريف المستهلك بالمنتجات الوطنية العالية الجودة، ولكونه المعرض الغذائي الرمضاني الأول من نوعه في مملكة البحرين فإننا نتطلع أن نساهم معاً في العمل على تشجيع القطاع الغذائي في البحرين».

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً