العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

"أمانة العاصمة": خطة لحصر الاحتياجات الخدمية لمناطق "سترة"

أكد رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي أن المجلس أعد خطة لحصر احتياجات مناطق جزيرة سترة وذلك من خلال زيارات ميدانية ستنفذ في الأيام القليلة المقبلة. جاء ذلك على هامش المجلس الأسبوعي اليوم الخميس (28 مايو / أيار 2015) بمجلس أمانة العاصمة.

وأشار الخزاعي خلال استقبال المواطنين والأهالي إلى أن تحقيق متطلبات واحتياجات أهالي العاصمة هو من أولويات مجلس الأمانة، منوهاً بأن الهدف من المجلس الأسبوعي الاستماع للمواطنين والمقيمين لأن خطة المجلس سترسم من خلال تطلعات وطموح أهالي العاصمة.

ورفع عدد من أهالي جزيرة سترة للمجلس طلباً بتعديل وصيانة الملعب الشعبي في قرية مهزة بسترة والذي يقع بمجمع 602 على طريق 221 وذلك بتعديل أرضية الملعب، لافتين إلى أن هذا الملعب يعتبر من أقدم الملاعب في سترة ويحتضن الكثير من شباب المنطقة وتقام عليه الكثير من الفعاليات والدورات الرياضية التي يشارك فيها جميع أهالي سترة خصوصاً في أوقات العطل والإجازات كما طلبوا بأن يتبنى المجلس الفعاليات والمسابقات في سترة تحقيقاً لمبدأ الشراكة المجتمعية.

من جهته قال رئيس مجلس أمانة العاصمة الخزاعي بأن المجلس سيعمل على تلبية احتياجات الأهالي وفقاً للصلاحيات الموجودة لديه، ووعد الأهالي بمتابعة طلباتهم ورفعها إلى الجهات المعنية.

وأكد الخزاعي ان مجلس الأمانة مفتوح اسبوعيا لتلمس شكاوى واحتياجات المواطنين والترحيب بأفكارهم ومقترحاتهم، مشيراً إلى أن التواصل المباشر مع المواطنين من خلال معرفة ملاحظاتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم سيكون هدف المجلس، وهذا ما أكد عليه جلالة الملك في لقائه مع أعضاء المجلس بضرورة النزول وتلمس احتياجات أهالي العاصمة وتقديم أفضل الخطط للرقي بالخدمات البلدية.

من جهتهم، عبر المواطنون الذين حضروا المجلس عن خالص شكرهم وامتنانهم على الترحيب والحفاوة وسعة الصدر لاستقبالهم وسماع شكاواهم وملاحظاتهم والعمل على إيجاد الحلول لها وتلبية متطلباتهم، مشيدين بسياسة الأبواب المفتوحة لإشراك المواطنين في المنظومة الخدمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:14 ص

      شنوو هذا الاجتماع فقط ملعب هذا احتياجات

      اجتماع وشكبارته عشان ملعب
      عشان يقولون في أهتمام بستره
      ليش هذا..

اقرأ ايضاً