العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

العراق: مقتل خبير صناعة أفلام "داعش"

أعلنت خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بوزارة الداخلية، السبت، عن مقتل خبير صناعة أفلام "داعش" المكنى بـ"أبو سمرة"، وهو أميركي الجنسية بغارة جوية غربي الانبار، فيما أكدت أن العملية أسفرت أيضا عن مقتل 28 قيادياً في التنظيم معظمهم أجانب ، وفق ما ذكر موقع السومرية نيوز اليوم الأحد ( 31 مايو/ أيار2015).

وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "طائرات القوة الجوية العراقية دكت الهدف المعرف بـاسم T2 الخاص بالمقاتلين الأجانب في القائم أقصى غرب الانبار، ما أسفر عن مقتل خبير صناعة أفلام داعش أبو محمد السوري المكنى بأبو سمرة، وهو أمريكي الجنسية".

وأضافت الوزارة، أن "الضربة الجوية أدت الى مقتل 28 إرهابياً معظم أجانب، وإصابة الكثير منهم"، موضحة أن "ذلك يأتي في إطار ضربة ثانية ضمن عمليات حملت اسم الشهيد مصطفى الصبيحاوي".

وأوضحت، أن "من بين قتلى داعش، أبو حارث الشامي، وأبو عائشة الانصاري وهو خبير متفجرات، وأبو يوسف الجزراوي وهو مغربي، وأبو حسين السليماني مسؤول ما يعرف بديوان الزكاة، فضلا عن عبد اللطيف جمعة المحمداوي مسؤول مفارز الانتحاريين في الفلوجة".

يذكر أن خلية الصقور الاستخبارية تعلن باستمرار عن عمليات نوعية تؤدي في الغالب الى اصطياد رؤوس كبيرة في تنظيم "داعش" وفي مختلف مناطق البلاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً