العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

العاهل يستقبل أعضاء الهيئة العامة للمواكب الحسينية ويؤكد أن البحرين ستبقى وطن التعايش والأمان لجميع أبناء شعبها

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية هذا اليوم الأحد (31 مايو / أيار 2015) أعضاء الهيئة العامة للمواكب الحسينية للسلام على جلالته ، حيث رفعوا إلى المقام السامي اصدق مشاعر الوفاء والولاء واسمى معاني الاعتزاز بصاحب الجلالة قائدا ورائدا وعاهلا حكيما.

وخلال الاستقبال ، نوه صاحب الجلالة الملك بالجهود الطيبة التي يبذلها أعضاء الهيئة في إحياء المناسبات الدينية وما تبديه الهيئة من تعاون مثمر وبناء مع الجهات المختصة لكل ما فيه خير ومصلحة الجميع .

وأكد العاهل أهمية ترسيخ مبادئ التعاون والإخاء بين جميع أبناء مملكة البحرين تحت راية وحدتهم الوطنية وقيمهم الإسلامية بما يجسد المبادئ السامية التي يحفل بها تراثنا الإسلامي الاصيل.

كما أكد الملك ان مملكة البحرين ستبقى بعون الله وتوفيقه وطن التعايش والأمان لجميع أبناء شعبها ومن يعيش فوق أرضها و بلد التسامح والتكاتف تسودها روح الأسرة الواحدة بين الجميع ، معربا جلالته عن تمنياته لأعضاء الهيئة العامة للمواكب الحسينية كل التوفيق والسداد.

وقد اعرب اعضاء الهيئة العامة للمواكب الحسينية عن خالص الشكر وعظيم التقدير ووافر الامتنان والعرفان الى صاحب الجلالة الملك الله على دعم ومساندة جلالته للهيئة ، سائلين المولى عز وجل ان يحفظ جلالته ويرعاه ويديم على جلالته موفور الصحة والسعادة ويجعله ذخرا وسندا وعزا للبحرين وشعبها الكريم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً