العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

بلدي المحرق ينظم فعالية "الإقلاع عن التبغ" الأربعاء المقبل

المحرق - مجلس المحرق البلدي 

تحديث: 12 مايو 2017

يقيم مجلس المحرق البلدي فعالية تثقيفية بعنوان "الإقلاع عن التبغ" بعد غد الأربعاء الموافق (3 يونيو/حزيران 2015) في تمام التاسعة صباحاً بقاعة المناسبات بالمجلس البلدي بالبسيتين وذلك بدعم شركة اتصالكم وبالتعاون مع كل من مكتب التثقيف الصحي التابع لوزارة الداخلية مع وزارة الصحة ومحافظة المحرق وعدد من مؤسسات المجتمع المدني.

ودعا رئيس مجلس المحرق البلدي محمد عبدالله سنان عموم المواطنين الكرام من أهالي المحرق والمملكة إلى التفضل بحضور هذه الفعالية ولا سيما فئة المدخنين للتعرف على طرق الإقلاع عن عن هذه الآفة والتي يعرف عنها تسببها بالأمراض الخبيثة للمدخنين أنفسهم والمحيطين بهم من أطفالهم وأسرهم وكل من يتعرض للأدخنة السامة.

وتشمل الفعالية فحص مستوى الكربون في الرئة، والتوعية بأضرار التدخين، وتقديم حلول رياضية ونفسية وطبية تساعد على الإقلاع وتغيير نمط الحياة إلى حياة صحية مليئة بالتفاؤل والأمل والحفاظ على النفس والجسد كما أمر الله تعالى في كتابه الكريم ومن أجل غد مشرق بلا أمراض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:43 ص

      شر البلية مايضحك..!!

      في الآونة الأخيرة استخدمت هذه العبارة كثيراً في تعليقاتي لأني اراها مناسبة جداً لمثل هذه الأخبار فالبلدية تعطي التراخيص بكثرة للتجار لفتح المقاهي وتبلي شبابنا بها وفي المقابل تنظم فعالية الاقلاع عن التدخين!!

اقرأ ايضاً