العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

ناصر بن حمد يشيد بالتعاون المتميز بين البحرين والإمارات

العوالي - المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، نائب رئيس مجلس أمناء مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني مصطفى السيد، والعضو المنتدب وكيل وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة عبدالرحمن الحمادي، حيث تم خلال اللقاء استعراض نتيجة العام الدراسي الأول لطلاب مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالرحمن الحمادي، مشيدا بالتعاون المتميز بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وجهود رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ودعم نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في دعم مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني.

كما أشاد سموه بالنجاح الذي تحقق من خلال المركز ونتائج الطلاب كما وجه سموه إلى العمل على تطوير الطلاب مهنيا ونفسيا والعمل على خلق فرص العمل والتطوير العلمي للطلاب من خلال المركز .

وتم خلال اللقاء استعراض خطة عمل العام الدراسي القادم وآلية استقبال وتسجيل الطلبة المستجدين واستيعاب الطلبة الراغبين في الالتحاق بالمركز الشروط والآليات المحددة

من جانبه تقدم السيد بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حرص سموه على تطوير عمل المركز واهتمامه الكبير بتقديم أفضل الأساليب العلمية والتعليمية الحديثة في تأهيل وتدريب طلاب المركز.

وأكد الجميع في مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني يتشرفون بالعمل وفق توجيهات سموه من أجل تحقيقا للأهداف التي أنشأ المركز من أجلها.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة الاستفادة من خبرة مركز ناصر لتدريب نزلاء مركز الإصلاح الاجتماعي بوزارة الداخلية وتأهيلهم مهنيا ليساهموا بشكل فاعل في خدمة المجتمع.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً