العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ

كيليني المصاب يخضع لفحوص قبل نهائي دوري الأبطال

برلين – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

سيخضع مدافع يوفنتوس جيورجيو كيليني لفحوص طبية اليوم الخميس (4 يونيو / حزيران 2015) بعد الاشتباه في إصابته في ربلة الساق ما يهدد مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مواجهة برشلونة الاسباني يوم السبت المقبل.

وتعرض كيليني للإصابة خلال تدريبات فريقه استعدادا للنهائي الأوروبي الذي سيقام في برلين الألمانية وإذا ما تقرر عدم مشاركته في المباراة في الاستاد الاولمبي فإن غيابه سيكون بمثابة ضربة كبيرة لأمال فريقه بالتتويج في مواجهة ثلاثي الهجوم القطالوني المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار ولاعب أوروجواي لويس سواريز.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت "سيخضع جيورجيو كيليني لفحص اليوم بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق خلال التدريبات أمس الأربعاء."

وإذا ما تقرر استبعاد كيليني من تشكيلة يوفنتوس فانه لن يتمكن من اللعب في مواجهة سواريز لأول مرة منذ تعرضه للعض من قبل سواريز خلال نهائيات كاس العالم في البرازيل في العام الماضي.

وقال كيليني في وقت سابق إن حادثة العض أصبحت من الماضي وانه لن تكون هناك أي مشكلة في مصافحة سواريز قبل المباراة.

وفاز كل من برشلونة ويوفنتوس بلقبي الدوري والكأس المحليين ويسعى كل منهما لتحقيق ثلاثية من الألقاب بالفوز في نهائي دوري الأبطال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً