العدد 4655 - الجمعة 05 يونيو 2015م الموافق 18 شعبان 1436هـ

الرئيس التنفيذي لـ"هيئة الكهرباء" يبحث احتياجات "رابعة الشمالية" مع النائب والعضو البلدي

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة في مكتبه صباح أمس ممثل الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية النائب غازي آل رحمة يرافقه عضو المجلس البلدي بالدائرة نفسها حمد عبدالله الدوسري.

وأكد الشيخ نواف بن ابراهيم على التعاون والتنسيق القائم بين الهيئة والمجلس النيابي والمجالس البلدية، منوهاً بأهمية هذه اللقاءات الدورية بين المسؤولين بالهيئة والسادة النواب والبلديين والتي تعزز بدورها التعاون والتنسيق المستمر بين الهيئة والمجالس المنتخبة.

وأضاف الرئيس التنفيذي بأن هذا اللقاء يندرج ضمن التواصل والتنسيق مع أعضاء المجلس النيابي والبلدي، مؤكداً حرص الهيئة على تقديم أفضل خدماتها لكل المواطنين بكل المحافظات مما يغطي كل المدن والقرى في انحاء البلاد، وذلك ضمن توجيهات القيادة الرشيدة التي تحرص على التواصل مع المواطنين واعضاء السلطة التشريعية.

بعدها طرح النائب والعضو البلدي عددا من الموضوعات المتعلقة باحتياجات مناطقهم، والتي أكد من خلالها الشيخ نواف بأن هيئة الكهرباء والماء لن تدخر جهدا في تلبية احتياجات الدائرة بأسرع وقت ممكن.

وفي نهاية اللقاء توجه النائب والعضو البلدي بالشكر الجزيل إلى الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة على ما لقوه من حفاوة وترحيب، وعلى كل ما تبذله هيئة الكهرباء والماء من جهود للوصول إلى هذا المستوى العالي والملحوظ من الخدمات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً