العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ

«جمعية السكلر»: «همسة أمل 6» يركز هذا العام على «نجاح الإناث»

مدينة عيسي - جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر 

06 يونيو 2015

أزاحت اللجنة العليا لمهرجان «همسة أمل»، عن شعارالمهرجان في نسخته السادسة، والذي ينتظره مرضي السكلر وأهاليهم والمهتمين في شهر رمضان من كل عام، في ظل تأكيدات على أن المهرجان سيلط الضوء علي فئة الإناث المصابات بـ (السكلر)، واللاتي «رغم آلامهن الشديدة ومسئولياتهن الكثيرة إلا أنهن يشكلن قصص نجاح تبهر الجميع، ولم يتخلين عن مسؤلياتهن الإسرية والاجتماعية في مختلف مواقعها».

وفي بيانها، أمس السبت (6 يونيو/ حزيران 2015)، أوضحت اللجنة أن الشعار الجديد، يتواكب مع الروح الجديدة وغير التقليدية للمهرجان، بما تعبر عنه من رؤى وأفكار جديدة أعدت لها جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر.

وبحسب حديث للرئيس التنفيذي للمهرجان المخرج محمد الصفار، فإن التصميم الجديد للشعار يحمل في طياته طبيعة المهرجان السنوي، بإعتباره يوجه رسائل للجميع عن (السكلر)، وذلك عن طريق نشر رسائل الأمل والصبر والقيم والإبداع، من خلال الفقرات التي ترسم على مسرح المهرجان.

وأضاف «يجسد مهرجان «همسة أمل 6» صوراً رائعة للأمل الذي لا يُقهر في نفوس المصابين بمرض فقر الدم المنجلي (السكلر)، ويبث فيهم حب الحياة، والنظر إلى الجانب المضيء فيها».

من جانبها بينت رئيسة اللجنة الإعلامية للمهرجان مناهل منصور، أن جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر التي أعدت وعملت جاهدة بالطاقات المتوافرة والجهود الكبيرة التي تحصلها من الداعمين للمهرجان، ستواصل هذا العام النسخة السادسة للمهرجان بالسعي لأن يكون الملتقى السنوي للسكلر، عبر احتضانها ابداعات مرضي السكلر التي ترتكز بشكل رئيس على ثلاثة عناصر أساسية على المسرح، هي التمثيل المسرحي والسينمائي والإنشاد.

وكشف مصمم الشعار لمهرجان «همسة أمل 6» بسام الدرازي، عن الشعار الذي يحمل في شكله هوية جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر، وهو القلب النابض بالحب والأمل، ونقش الحناء كدلالة للمرأة والتي هي العنوان الرئيس لمهرجان هذا العام، أما الألوان فقد وقع الاختيار علي الألوان الزاهية لتدل علي التفاؤل والفرح والأمل الذي يبثه المهرجان.

العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً