العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ

«ألبا» تتوسع في الولايات المتحدة الأميركية

بلغت نسبة مبيعات «ألبا» في أسواق أميركا الشمالية 5 في المئة خلال 2014.
بلغت نسبة مبيعات «ألبا» في أسواق أميركا الشمالية 5 في المئة خلال 2014.

كشفت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أن الشركة قامت بافتتاح مكتب المبيعات الإقليمي الجديد التابع للشركة في أتلانتا، وذلك في إطار جهود الشركة المستمرة لتعزيز تواجدها في الولايات المتحدة.

وبحسب بيان نشر على موقع البورصة، أمس (الأحد)، فقد تم مؤخراً تعيين مدير المبيعات الجديد في مكتب ألبا أميركا زاك جنغرز، حيث سيشرف على تطوير ونمو هذه السوق الحيوية المهمة، كما سيعمل مع فريقها على دعم المبادرات التي تساهم في توسعة رقعة منتجات ألبا في الولايات المتحدة.

وسيكون مقر مكتب المبيعات الجديد في أتلانتا جورجيا، وسيعمل تحت إشراف الرئيس التنفيذي لشئون التسويق بالوكالة خالد عبداللطيف.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري: «تحافظ ألبا على التزامها بتعزيز تواجدها في مختلف أنحاء العالم من خلال افتتاح مكتب المبيعات الجديد في الولايات المتحدة. وتؤكد هذه الخطوة المهمة حرصنا على النمو وتوسعة نطاق منتجاتنا وكذلك تعزيز تواجدنا في الصناعة».

ويحمل مدير المبيعات في مكتب ألبا أميركا زاك جنغرز الجنسية الأميركية وهو من مقاطعة بالتيمور، ميريلاند. وعمل جنغرز قبل انتقاله إلى فرع الشركة الجديد في أتلانتا بمقر شركة ألبا في مملكة البحرين منذ العام 2013 ، حيث كان يشغل منصب مدير الاستراتيجية وتطوير الأعمال. زاك حاصل على شهادة بكالوريوس الآداب وماجستير إدارة الأعمال من جامعة ويليام آند ماري.

وبلغت نسبة مبيعات الشركة في أسواق أميركا الشمالية 5 في المئة من منتجات الشركة خلال العام 2014.

وأظهرت البيانات المالية للشركة خلال الربع الأول من العام 2015 نمو صافي الأرباح إلى 37.2 مليون دينار، مقارنة بأرباح تبلغ 17.1 مليون دينار ل للفترة نفسها من العام 2014، بنسبة ارتفاع تبلغ 117 في المئة.

وتعمل الشركة بمجال صناعة الألمنيوم وهي واحدة من أكبر وأحدث مصاهر الألمنيوم في العالم وتنتج الشركة أكثر من 890.000 طن متري سنوياً من الألمنيوم عالي الجودة، حيث تشمل قضبان السحب وقوالب الدرفلة والسبائك على شكل حرف بروبرتزي، وحافظت شركة ألبا على سجلات عالية في مجالات السلامة التشغيلية والالتزام البيئي.

ويبلغ رأس مال الشركة 142 مليون دينار، موزعاً على 1.420 مليار سهم، بقيمة اسمية 0.1 دينار للسهم.

العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 5:52 ص

      غريبة بعض الشركات

      مدير اجنبي يعين ابن اخته مدير بغير اختصاصه و لا مؤهله ثم يفتح له مكتب في بلادهما يداوم وقت ما حب . ابنة المدير تعطي الجوائز لابناء الموظفين و ام المدير تصنع القبعات في بلدها الاصلي و المدير يشتريها لصالح الشركة و يكرمبها الموظفين ... ننتظر قريبه الثاني ان يصبح مدير للحسابات لانه حاليا مدير بالوكالة

    • زائر 4 | 12:42 ص

      نعم

      ويضيق الحال بأهالي المعامير بسبب تلوثها وتلوث الشركات المجاورة لها

اقرأ ايضاً