العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ

لقاء تعريفي في جمعية سيدات الأعمال بمركز «ريادات»

ذكر المجلس الأعلى للمرأة، في بيان أمس (الأحد)، أنه نظم، بالتعاون مع جمعية سيدات الأعمال البحرينية، لقاءً تعريفياً مع رائدات الأعمال بمركز تنمية قدرات المرأة البحرينية «ريادات» بهدف تسليط الضوء على أهداف ونشاطات الجمعية، وما تنفذه من مشاريع وبرامج تدريبية وخدمات استشارية موجهة لسيدات الأعمال العضوات بالجمعية، وعرض مجالات استفادة رائدة الأعمال من هذه المشاريع والخدمات.

ودعت رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية أحلام جناحي رائدات الأعمال في «ريادات» إلى الانتساب لجمعية سيدات الأعمال البحرينية للحصول على مختلف الخدمات التي تقدمها الجمعية لأعضائها، وأعربت عن استعداد الجمعية لتقديم جميع التسهيلات اللازمة للرائدات الراغبات بالانتساب إليها.

من جانبها، قدمت نائبة رئيس جمعية سيدات الأعمال البحرينية فريال ناس عرضاً شاملاً لأنشطة قامت بها الجمعية خلال الفترة الفائتة، التي تهدف جميعها إلى الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني، وتعزيز مساهمة سيدة الأعمال البحرينية في الارتقاء بالقطاعات الاقتصادية في البلاد.

وأكدت ناس ضرورة إقبال رائدات الأعمال البحرينيات على تعزيز حضورهن المحلي والدولي، وذلك من خلال مشاركتهن الفاعلة في مختلف المناسبات والفعاليات الاقتصادية، وأبدت استعداد الجمعية الكامل لإشراك رائدات الأعمال في الفعاليات الاقتصادية المقبلة التي ستقيمها.

بدورها، تحدثت عضو مجلس إدارة الجمعية رئيسة لجنة التنسيق والمتابعة أفنان الزياني عن التعاون القائم بين المجلس الأعلى للمرأة والجمعية في مجال تقديم كل الدعم اللازم لرائدات الأعمال البحرينيات وتجاوز التحديات.

وأشارت الزياني إلى أن الجانبين يمضيان قدماً في تعزيز التنسيق المشترك بينهما بهدف تعزيز الدعم الكمي والكيفي المقدم لرائدات وسيدات الأعمال البحرينيات ومساعدتهن على تخطي التحديات التي تواجه مشاريعهن، وزيادة حضور المرأة على المشهد الاقتصادي البحريني.

العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً