العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ

«الغرفة» تنظم ندوة «إدماج المرأة وتكافؤ الفرص» اليوم

السنابس - غرفة التجارة والصناعة 

07 يونيو 2015

تنظم غرفة تجارة وصناعة، بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة البحرينية صباح اليوم الاثنين (8 يونيو/ حزيران 2015)، بقاعة المجلس بالطابق الأرضي في بيت التجار، ندوة بعنوان «إدماج المرأة وتكافؤ الفرص».

وذكرت عضو مجلس الإدارة رئيس جانب الغرفة باللجنة المشتركة مع المجلس الأعلى للمرأة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة أن الندوة ستسلط الضوء على إدماج احتياجات المرأة في التنمية في إطار تكافؤ الفرص.

وأضافت أن الندوة التي ستقدمها مدير مركز دعم المرأة بالمجلس الأعلى للمرأة رنا أحمد خليفة ستهدف إلى تنفيذ إدماج احتياجات المرأة بالتنمية، وبيان الموازنات المستجيبة لاحتياجاتها، وتدبير التمويل والإدارة المالية، وكسب التأييد لقضايا المرأة وتكافؤ الفرص والعديد من الموضوعات المهمة المتعلقة بالتمكين الاقتصادي للمرأة، إلى جانب استعراض التحليل الكمي والنوعي لمشاركة المرأة والرجل في مؤسسات المجتمع المدني، كما ستتطرق الندوة إلى تطبيقات عملية لإدماج احتياجات المرأة وتكافؤ الفرص بالمؤسسات والشركات في البلاد.

ووجهت الغرفة دعوتها لجميع أعضائها وأصحاب وصاحبات الأعمال وكل المعنيين بهذا الشأن إلى الحضور والمشاركة الفاعلة، معربةً عن ترحيبها بكل التجار الراغبين بالمشاركة في الندوة عبر إرسال بياناتهم الشخصية إلى مركز الفعاليات بالغرفة على عنوان البريد الإلكتروني الآتي:fadhel@bcci.bh /alaa@bcci.bh.

العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً