العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ

وزير الإعلام يبحث التعاون الإعلامي والفني مع جلف سات للاتصالات الكويتية

استقبل وزير شؤون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي في مكتبه وفدًا من شركة جلف سات للاتصالات الكويتية برئاسة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي محمد الحاج، وحضور عدد من المسئولين والإعلاميين بالشركة وإذاعة مارينا إف إم المملوكة لها.

وخلال اللقاء، رحب وزير شؤون الإعلام بمسئولي الشركة الكويتية الرائدة في خدمات الاتصالات والبث الإذاعي والتلفزيوني المباشر عبر الأقمار الاصطناعية وحلول الاتصالات الفضائية والوسائط الرقمية في دول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واستعرض الوزير مع رئيس مجلس شركة جلف سات للاتصالات محمد الحاج وعدد من مسئولي الشركة سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات الفنية والتقنية في مجالات الاتصالات والبث الإعلامي، مشيدًا بإنجازات الشركة في تقديم خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، وتوفير منصة مبتكرة للاتصالات الفضائية، والبث الفضائي بالمنطقة، وما تقدمه "مارينا إف إم" على مدار عشر سنوات من برامج إذاعية اجتماعية وترفيهية منوعة أكسبتها شهرة واسعة في المنطقة الخليجية والعالم العربي.

وأشار وزير شؤون الإعلام إلى الاهتمام بتطوير قنوات البحرين الإذاعية والتليفزيونية عبر تزويدها بأحدث الأجهزة والإمكانات والخبرات الفنية والتقنية المتطورة، وإعداد وتأهيل الشباب المبدع وتزويدهم بمختلف فنون ومهارات العمل الإعلامي، وتفعيل التجاوب مع الجماهير، وتطوير المناخ التشريعي لجذب الاستثمارات الخاصة إلى قطاع الإعلام والاتصال.

ومن جانبه، أشاد الحاج بإنجازات مملكة البحرين في قطاعات الإعلام والاتصال وتقنية المعلومات، وما توفره من أجواء استثمارية وحوافز تشريعية وتنظيمية مشجعة لجذب رؤوس الأموال العربية والأجنبية في إطار الاستقرار السياسي والأمني والانفتاح الاقتصادي التي تشهده البلاد في إطار المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً