العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ

قاسم وبرجاوي ناقشا توطيد العلاقات الثنائية... وإيجاد مصادر تمويل للاتحاد الآسيوي

عقد الأمين العام المساعد بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم اجتماعاً ضمه مع الأمين المالي بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية ورئيس لجنة الإعلام الرياضي اللبنانية يوسف برجاوي بحثا من خلاله سبل توطيد العلاقات الثنائية وتقويتها بما يخدم الإعلاميين في البلدين الشقيقين.

وتم التطرق خلال الاجتماع أيضاً إلى الجوانب المالية بالاتحاد الآسيوي وموازنته وعملية زيادة مصادر دخله وإيجاد تمويل لأنشطته عبر إيجاد الرعاة والشركات والمؤسسات القادرة على تفعيل الشراكة وبما يوفر مصاريف للأنشطة والفعاليات في الاتحاد القاري بهدف زيادة الدعم المقدم للزملاء في الإعلام الرياضي خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أكد محمد قاسم أن الاجتماع خرج بالكثير من الرؤى والأفكار المشتركة والتي تصب جميعها في صالح تطوير الإعلام الرياضي في البحرين وكذلك لبنان الشقيق، مؤكداً أن هناك بعض المقترحات التي من شأنها زيادة تفعيل الشراكة بين الجانبين لتبادل الخبرات والجوانب المتعلقة بالعمل الإعلامي الرياضي.

بدوره، رحب يوسف برجاوي بزيادة أطر التعاون مع الإعلام البحريني الذي أثبت تقدماً وتطوراً ملموساً على أرض الواقع في الفترة الماضية.

العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً