العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ

انجازات ونتائج متفرقة لفريق البحرين للتحمل 13 في المشاركات الخارجية

بتوجيه من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية و شؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تمكّن أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 "النخبة" من تحقيق مراكز متقدمة في شتّى المنافسات العالمية لرياضة الترايثلون.

ضمن استعداداته لبطولة كارينز الدولية للترايثلون، تمكن جيمس كوناما من احراز لقب بطولة ساحل المرجان (كورال كوست) 5150 في مدينة كوينزلاند الساحلية بأستراليا ، محققا زمنا وقدره 1:33:21. رغم قرار اللجنة المنظمة الغاء سباق السباحة قبل دقائق معدودة من انطلاقه، بسبب سوء الاحوال الجوية و شدة الرياح، تمكن كوناما من الحفاظ على المركز الأول طيلة سباقي الجري (2.5 كلم و 10 كلم)

وسباق الدراجات (40 كلم).

وعلى صعيد متصل، تمكن ساباستيان كينيل من إحراز لقب بطولة كريتشغاو للرجل الحديدي (ايرون مان) 70.3 المقامة في ألمانيا بفارق 6 دقائق عن أقرب منافس له. وقد تمكن كينيل من انهاء الثلاث مراحل للسباق (جري، سباحة ودراجات) في 3:51:56، وقد أذهل كينيل منافسيه حيث تمكن أن يتصدر المتسابقين في سباقي الجري والدراجات، بعد أن انهى السباق الأول (سباحة) في المركز العاشر.

من جانبها، تمكّنت نجمة فريق البحرين للتحمّل 13 دانييلا ريف وللمرة الثانية على التوالي من السيطرة على جميع مراحل بطولة سويسرا للترايثلون 70.3 المقامة في مدينة رابيرسويل جونا، منهية السباق في زمن وقدره 4:08:43، بفارق 18 دقيقة عن أقرب المتسابقين لها.

هذا وقد أعلن كينيل و ريف عن ابتدائهما بالتحضيرات لبطولة ايرنست للرجل الحديدي في فراكفورت بألمانيا الشهر المقبل.

أمّا عن المتسابقين بين هوفمان و جوش امبيرغر المشاركين في سباق سان فرانسيسكو التاريخي للترايثلون بالولايات المتحدّة الأمريكية، المعروف بسباق "الهروب من الكاتراز"، فقد تمكنا من انهاء السباق في مراكز متقدمة. وبالرغم من تصدر امبيرغر لمراحل السباق الأولى، إلا أن ميدان سباق الجري، وهو عبارة عن صعود تل، تمكن ثلاثة متسابقين من التقدم عليه وحرمانه من الصعود على منصة التتويج.

هذا ويستعد هوفمان للمشاركة في بطولة بولدر 70.3 الأسبوع القادم، في حين تستمر تدريبات امبيرغر في بطولة العالم للمسافات الطويلة الشهر المقبل (أي تي يو).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً