العدد 1753 - الأحد 24 يونيو 2007م الموافق 08 جمادى الآخرة 1428هـ

«الوفاق» اجتمعت مع «العلمائي» بشأن الـ %1

أكد نائب رئيس كتلة الوفاق في مجلس النواب خليل المرزوق، أن الكتلة اجتمعت يوم أمس (الأحد) مع المجلس العلمائي الاسلامي، وتم خلال الاجتماع مناقشة ما أثير بشأن مرسوم قانون التأمين ضد التعطل، وخصوصا ما يتعلق باستقطاع الـ 1 في المئة من أجور الموظفين.

وقال: «كان هناك اتفاق خلال الاجتماع على أن المشروع يخدم العاطلين ومستقبلهم، غير أن الدولة يجب أن تتحمل استقطاع الـ 1 في المئة. كما أن المجلس تفهم موقف الكتلة المحرج اثناء التصويت بالموافقة على المرسوم، غير أن ذلك لا يمنع أن المرسوم بحاجة إلى مزيد من الدراسة والبحث»، مشيرا إلى أنه تم التطرق خلال اللقاء إلى الحاجة لتغيير القانون، وأن هناك مجموعة من الأمور التي يجب معالجتها في المرسوم. كما أكد المرزوق أنه تم التنسيق مع المجلس العلمائي في بعض الأمور، التي رفض الإفصاح عنها، التي تحتاج إلى بعد شرعي، حتى لا يكون هناك تذبذب في الشارع بشأن هذه الأمور، على حد تعبيره.

العدد 1753 - الأحد 24 يونيو 2007م الموافق 08 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً