العدد 1753 - الأحد 24 يونيو 2007م الموافق 08 جمادى الآخرة 1428هـ

«الأصالة» تناشد الملك إيقاف «استقطاع %1»

المحرق - جمعية الأصالة الإسلامية 

24 يونيو 2007

بعثت جمعية الأصالة الإسلامية رسالة إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يوم أمس، تلقت «الوسط» نسخة منها، ناشدت فيها جلالته وقف استقطاع نسبة 1 % من رواتب الموظفين. وجاء في الرسالة «إن أبناءكم من موظفي القطاع العام والخاص يناشدونكم إصدار مرسوم بقانون يقضي بوقف استقطاع نسبة 1 % من رواتبهم، حيث عودتمونا دائما بعطفكم الأبوي ورؤيتكم الحكيمة على تيسير سبل العيش وتوفير الحياة الكريمة بما يخفف من وطأة الأعباء المعيشية التي أرهقت كاهل المواطن».

العدد 1753 - الأحد 24 يونيو 2007م الموافق 08 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً