بعثت جمعية الأصالة الإسلامية رسالة إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يوم أمس، تلقت «الوسط» نسخة منها، ناشدت فيها جلالته وقف استقطاع نسبة 1 % من رواتب الموظفين. وجاء في الرسالة «إن أبناءكم من موظفي القطاع العام والخاص يناشدونكم إصدار مرسوم بقانون يقضي بوقف استقطاع نسبة 1 % من رواتبهم، حيث عودتمونا دائما بعطفكم الأبوي ورؤيتكم الحكيمة على تيسير سبل العيش وتوفير الحياة الكريمة بما يخفف من وطأة الأعباء المعيشية التي أرهقت كاهل المواطن».
العدد 1753 - الأحد 24 يونيو 2007م الموافق 08 جمادى الآخرة 1428هـ