العدد 1123 - الأحد 02 أكتوبر 2005م الموافق 28 شعبان 1426هـ

سمو رئيس الوزراء يشيد بعطاء الشيخ عيسى بن علي

قدر اسهاماته في تطوير قطاع النفط والصناعة

أعرب صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في خطاب وجهه الى مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن عميق شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي بذلها الشيخ عيسى بن علي آل خليفة طيلة فترة عمله في الحكومة وزيرا للنفط، مشيرا سموه في خطابه الى أن جهوده كانت ومازالت محل تقدير واعتزاز سموه نظرا لاسهاماته في تطوير قطاع النفط وصناعة مشتقاته وكذلك جهوده واسهاماته في تعزيز مكانة مملكة البحرين في مجال صناعة الألمنيوم، خصوصا بعد افتتاح خط الصهر الخامس، إذ اشاد سمو رئيس الوزراء بالبصمات الواضحة التي تركها الشيخ عيسى بن علي آل خليفة فيما يتعلق بانجاز المشروع في وقت قياسي. كما تضمن خطاب سمو رئيس الوزراء أيضا الثناء على عطاء الوزير وثقته فيه والاستفادة من خبرته في عمله الجديد مستشارا لسمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية ما سيكون له اثر كبير ومردود ايجابي في اتخاذ القرارات ذات العلاقة بقطاع النفط والصناعة وتطويرهما. وقد بعث مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية الشيخ عيسى بن علي آل خليفة برقية جوابية ردا على خطاب صاحب السمو رئيس الوزراء، أعرب فيها عن فخره واعتزازه بشرف العمل كوزير في الحكومة برئاسة صاحب السمو رئيس الوزراء، مشيرا إلى أن ما تضمنه خطاب سمو رئيس الوزراء هو بمثابة الوسام الكبير والعظيم الذي يعتز به في المرحلة المقبلة بعد صدور المرسوم الملكي بتعيينه مستشارا لسمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى

العدد 1123 - الأحد 02 أكتوبر 2005م الموافق 28 شعبان 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً