أعرب صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في خطاب وجهه الى مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن عميق شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي بذلها الشيخ عيسى بن علي آل خليفة طيلة فترة عمله في الحكومة وزيرا للنفط، مشيرا سموه في خطابه الى أن جهوده كانت ومازالت محل تقدير واعتزاز سموه نظرا لاسهاماته في تطوير قطاع النفط وصناعة مشتقاته وكذلك جهوده واسهاماته في تعزيز مكانة مملكة البحرين في مجال صناعة الألمنيوم، خصوصا بعد افتتاح خط الصهر الخامس، إذ اشاد سمو رئيس الوزراء بالبصمات الواضحة التي تركها الشيخ عيسى بن علي آل خليفة فيما يتعلق بانجاز المشروع في وقت قياسي. كما تضمن خطاب سمو رئيس الوزراء أيضا الثناء على عطاء الوزير وثقته فيه والاستفادة من خبرته في عمله الجديد مستشارا لسمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية ما سيكون له اثر كبير ومردود ايجابي في اتخاذ القرارات ذات العلاقة بقطاع النفط والصناعة وتطويرهما. وقد بعث مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية الشيخ عيسى بن علي آل خليفة برقية جوابية ردا على خطاب صاحب السمو رئيس الوزراء، أعرب فيها عن فخره واعتزازه بشرف العمل كوزير في الحكومة برئاسة صاحب السمو رئيس الوزراء، مشيرا إلى أن ما تضمنه خطاب سمو رئيس الوزراء هو بمثابة الوسام الكبير والعظيم الذي يعتز به في المرحلة المقبلة بعد صدور المرسوم الملكي بتعيينه مستشارا لسمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى
العدد 1123 - الأحد 02 أكتوبر 2005م الموافق 28 شعبان 1426هـ