عقدت الأمانة العامة للتجمع القومي الديمقراطي اجتماعها الاعتيادي الثاني مساء يوم الثلثاء الموافق يونيو/ حزيران . وجرى في الاجتماع بحث الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال، وكان من أهمها إقرار عضوية اللجان واستعرض الخطوط العامة لبرامج هذه اللجان وإقرارها، وكذلك ناقش الاجتماع بصورة مفصلة خطة عمل لجنة التنظيم للمرحلة المقبلة ومحاور هذه الخطة التي تستوعب حركة ونشاط اللجان الأخرى وتتركز على بناء كوادر من شباب التجمع القومي وإعدادهم سياسياً وقيادياً والدفع بهم إلى واجهة العمل السياسي إضافة إلى الحرص على تطوير الجوانب التنظيمية التي تعزز فرص حضور «التجمع» على مستوى الجماهير من خلال تبني الملفات التي تلامس هموم المواطن وتطلعاته. كما أقرت الأمانة العامة تشكيل الهيئة الاستشارية للتجمع استناداً إلى المادة من اللائحة الداخلية التي تتكون من خمسة عشر عضواً وهم رسول الجشي، حسن علي العالي، فيصل عيسى شهاب، يوسف أحمد آل شريف، محمد حسين شويطر، غازي الموسوي، عبدالرضا محمد آل طوق، فيصل صالح المسقطي، كاظم جعفر زبر، عبدالغني حسين الجمري، هدى عبدالرسول المسقطي، محاسن عبدالملك العبدالله، سند محمد الماكنه، غازي عيسى المرزوق، علي سلمان ثامر
العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ