ينظم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالبحرين مؤتمراً صحافياً عن مشروع مكافحة فيروس نقص المناعة المكتسب (مرض الايدز)، وذلك الساعة الحادية عشرة من صباح يوم غد (الثلثاء) الموافق يونيو/ حزيران الجاري بمقر بيت الأمم المتحدة بالمنامة.
وستقدم خبيرة الأمم المتحدة في مجال الايدز ماري ديب نتائج أول مسح ميداني من ضمن ثلاثة مسموحات قيد الإنجاز عن الوقاية من مرض الإيدز لدى الفئات الأكثر عرضة للخطر ومنها النساء الحوامل ومتعاطو المخدرات عن طريق الحقن، والشباب ذو الفئة العمرية بين و سنة. وينطوي هذا المشروع تحت البرنامج الوطني لمكافحة الايدز الذي ترعاه وزارة الصحة وينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي. كما سيشارك مندوب من وزارة الصحة في المؤتمر الصحافي الذي يهدف إلى توسيع مجال التوعية والوقاية من مرض الايدز
العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ