العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ

«السكر» تعقد عموميتها الأربعاء المقبل

دعا أمين سر الجمعية البحرينية للسكر جعفر الوردي جميع الأعضاء لحضور اجتماع الجمعية العمومية المقرر عقده في الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق يونيو/ حزيران الجاري بمقر جمعية الهلال الأحمر البحريني. وأشار الوردي إلى أن الاجتماع سيعقد برئاسة الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة وسيناقش التقريرين الأدبي والمالي قبل التصديق عليهما، كما سيتم انتخاب مجلس إدارة جديد للدورة التاسعة

العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً