أحالت أجهزة الأمن أحد متهمي قضية مجمع «الدانة» إلى المستشفى العسكري بعد أن اشتدت حالته المرضية المتمثلة في فقر الدم المنجلي، ويرقد المتهم البالغ من العمر عاما في المستشفى منذ مساء الجمعة الماضي بعد أن أودع مستشفى القلعة الذي حول المتهم للمستشفى الأخير. وذكر أهالي المتهم المصاب أن ابنهم حامل لمرض السكلر، وغالبا ما يصاب بنوبات حادة من الآلام الشديدة التي تعجزه عن مواظبته في العمل، مشيرين إلى كثرة تغيبه عن عمله وكثرة الإنذارات المعطاة له من قبل إدارة العمل لسبب سالف الذكر، موضحين أن ابنهم نقل في بداية حبسه إلى المستشفى العسكري ورقد هناك ليخضع للعلاج، إذ تم تزويده بوحدات دم، ومغذ للجسم.
يشار إلى أن المحامية فاطمة الحواج طلبت في آخر جلسة قضائية مثل فيها المتهمون أمام القضاء الإفراج عن المتهم كحالة استثنائية بأية ضمانة تراها المحكمة نظرا لحالته المرضية الشديدة
العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ