العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ

«الوسطى» يبحث استملاك أرضين في الدائرة الثالثة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

18 يونيو 2006

يناقش مجلس بلدي الوسطى خلال اجتماعه السادس عشر من دور الانعقاد الرابع الذي سيعقد صباح اليوم في قاعة الاجتماعات في مدينة عيسى، مقترح استملاك أرضين في الدائرة الثالثة التي يمثلها العضو يوسف أبوزيد، ومقترحي لجنة الخدمات والمرافق العامة بتخصيص يومين خاصين للنساء لممارسة الرياضة في الحدائق، والترخيص لمطعم عائم، هذا فضلاً عن موضوع تصنيف خرائط الدوائر العشر وقضايا الزرائب

العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً