العدد 1493 - السبت 07 أكتوبر 2006م الموافق 14 رمضان 1427هـ

مركزية «وعد» تقر قائمتها النيابية

تأجيل البت في ترشح النعيمي وسيادي

عقدت اللجنة المركزية لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) اجتماعاً استثنائياً مساء أمس (السبت) ناقشت فيه قائمة «وعد» للمجلس النيابي والمجالس البلدية.

كما ناقشت اللجنة اعتماد الاشتراك الشهري للمترشحين الذين يحالفهم الحظ بالفوز، بالإضافة إلى اعتماد البرنامج الانتخابي العام. وفي ضوء المناقشة تم اعتماد قائمة المترشحين للمجلس النيابي وهم: ابراهيم سيادي (سابعة المحرق)، ابراهيم كمال الدين (ثالثة العاصمة)، ابراهيم شريف (سادسة العاصمة)، علي صالح (ثالثة الوسطى)، منيرة فخرو (رابعة الوسطى)، وتم تأجيل البت في ترشح عبدالرحمن النعيمي (رابعة المحرق) وفؤاد سيادي (ثالثة المحرق). وقرر الاجتماع اعتماد لائحة الاشتراك بحيث يتم خصم في المئة حداً أدنى من مكافأة النائب عضو الجمعية ورفض تسلم أي مبالغ لا ينص عليها القانون

العدد 1493 - السبت 07 أكتوبر 2006م الموافق 14 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً