أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني أن الفصل التشريعي الثاني سيشهد اهتماماً إعلامياً أكبر من خلال التعاون والتنسيق مع وزارة الاعلام عبر إبراز الانجازات والبرامج والفعاليات النيابية، وبهدف نشر الثقافة البرلمانية للرأي العام. وأضاف الظهراني «أن مجلس النواب بصدد عرض خطة اعلامية تسعى إلى المساهمة في تسويق انجازات المجلس اعلامياً بجانب اعداد وتقديم برامج تلفزيونية واذاعية برلمانية سيتم عرضها عبر الجهاز الاعلامي البحريني، نظراً إلى أهمية الدور الاعلامي في ايصال المنجزات ونشر المفاهيم البرلمانية والديمقراطية للرأي العام بشكل سليم. جاء ذلك خلال استقبال لوزير الاعلام محمد عبدالغفار بمكتبه صباح أمس، من جانبه أكد وزير الاعلام أن الوزارة لا تألوا جهداً في التعاون مع مجلس النواب، وأن الفصل التشريعي الثاني سيشهد عرضاً لعدد من البرامج التلفزيونية والاذاعية الخاصة بالعمل النيابي والثقافية البرلمانية، وأن خطة البرامج في الهيئة ستضمن جميع هذه البرامج التي سيلاحظها المشاهدون، تحقيقاً لعرض منجزات المجلس وهي منجزات للمشروع الاصلاحي والمسيرة الديمقراطية في البلاد?
العدد 1568 - الخميس 21 ديسمبر 2006م الموافق 30 ذي القعدة 1427هـ