العدد 1568 - الخميس 21 ديسمبر 2006م الموافق 30 ذي القعدة 1427هـ

«الخليج العربي» تستعرض خطة مركز التعليم أمام وفد«WHO»

الوسط- محرر الشئون المحلية 

21 ديسمبر 2006

استعرض نائب عميد كلية الطب والعلوم الطبية ومدير مركز التعليم الطبي بجامعة الخليج العربي خلدون الرومي خطة الأداء في مركز التعليم الطبي للجامعة خلال استقباله أمس الأول وفدًا من المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط (EMRO) في زيارة عمل للجامعة.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية (WHO) اعتمدت كلية الطب والعلوم الطبية بجامعة الخليج العربي في اجتماعها بسويسرا في أغسطس/ آب من العام 2006 مركزًا متخصصًا ومسئولاً عن تطوير التعليم الطبي المبني على البراهين والدلائل على امتداد حزام شرق البحر المتوسط، وقامت الجامعة خلال الأعوام الماضية بالإشراف على برامج الدراسات العليا ومنح درجة الماجستير المتخصصة في مجموعة من المجالات وتنظيم ورش العمل والمؤتمرات العلمية للمجالات ذاتها?

العدد 1568 - الخميس 21 ديسمبر 2006م الموافق 30 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً