التقى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة صباح أمس (الخميس) بعثة الوزارة للحج قبل توجهها للديار المقدسة.
وفي بداية اللقاء أكد دور الوزارة في إتاحة الفرصة أمام منتسبيها لتأدية فريضة الحج، مشيراً إلى أن هذه البعثة هي الثالثة التي تحرص الوزارة من خلال نهجها الدائم والمستمر على إرسالها كل عام لتأدية هذه الفريضة العظيمة في ديننا الإسلامي الحنيف.
وحث الوزير أعضاء البعثة على الالتزام بقواعد السلامة العامة لأداء مناسك وشعائر الحج بكل يسر وسلامة والتعاون بين أعضاء البعثة والإداريين. وتضم البعثة خمسين حاجاً من منتسبي الداخلية من مختلف الإدارات الأمنية?
العدد 1568 - الخميس 21 ديسمبر 2006م الموافق 30 ذي القعدة 1427هـ