تعرضت سيارة مواطن بحريني مساء أمس الأول لسرقة بطاريتها وهاتفه النقال في منطقة السنابس وذلك بعد ذهابه إلى منزله من دون إغلاق نافذة سيارته.
وقال صاحب السيارة المسروقة إني ذهبت إلى منزلي مساء أمس الأول من دون إغلاق النافذة الخلفية للسيارة، وبعد استيقاظي من النوم صباح أمس توجهت إلى السيارة لأذهب إلى العمل فتفاجأت بأن هاتفي النقال ليس موجودًا في المنزل، بالإضافة إلى عطل السيارة.
وأضاف، قمت بعدها بفتح مقدمة السيارة، إذ اتضح لي عدم وجود البطارية.
واشار إلى أن هذه المرة الثانية التي يتعرض فيها للسرقة من قبل اللصوص خلال أقل من شهر. وسأل المواطن «هل اللصوص الذين يستهدفون سيارتي يعلمون بحالي الصعبة»?
العدد 1568 - الخميس 21 ديسمبر 2006م الموافق 30 ذي القعدة 1427هـ