العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ

افتتاح الفرع الرابع لـ «مسقط الدولي» بشارع البديع

افتتح صباح أمس الفرع الرابع لبنك مسقط الدولي بشارع البديع، تحت رعاية محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج، حضره رئيس مجلس ادارة بنك مسقط الدولي الشيخ عبدالملك الخليلي والمدير العام للبنك عباس الدرازي، و مدير إدارة مراقبة مصارف قطاع التجزئة بمصرف البحرين يوسف حسن يوسف، وعدد من مسئولي المصرف.

وقال رئيس مجلس ادارة بنك مسقط الدولي الشيخ الخليلي ان «الفرع الجديد في شارع البديع يعتبر إضافة جديدة لبنك مسقط الدولي على رغم التأخر في افتتاح الفرع، الا ان هذا التوسع هو جزء من السياسة العامة للبنك داخل البحرين وخارجها».

وأضاف: «الفرع الرابع للبنك يعتبر إضافة مهمة، اذ بلغ عدد الفروع حتى الآن أربعة، إلا أن خطط البنك تتجه الى افتتاح المزيد من الفروع في مناطق أخرى في البحرين، ومن المقرر ان يتم افتتاح فرع آخر خلال العام الجاري .

وذكر ان «الفرع الجديد بالاضافة الى شبكة أجهزة الصراف الآلي لدى البنك يجعل من الممكن التوسع في نطاق الخدمات الجارية التي يقدمها المصرف في البحرين بما يتفق مع الاستراتيجية الخاصة بنمو النشاط. منوها الى ان ذلك يأتي خطوة نحو تحقيق الرؤية لضمان ان يكون البنك مؤسسة تفاعلية تحظى فيها خدمات العملاء بأولوية كبرى .

وذكر ان الفرع الجديد «يؤكد التزامنا بتوفير حزمة كاملة من المنتجات والخدمات الميسرة التي تلبي الاحتياجات المصرفية للعملاء في منطقتي البديع وسار، وهما منطقتان تشهدان نموا متسارعا وزيادة متنامية في عدد السكان».

(التفاصيل مال واعمال)

العدد 1615 - الثلثاء 06 فبراير 2007م الموافق 18 محرم 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً