العدد 2117 - الأحد 22 يونيو 2008م الموافق 17 جمادى الآخرة 1429هـ

نجومنا جنود بلا جنرال!

هادي الموسوي hadi.ebrahim [at] alwasatnews.com

رياضة

بعد الأداء القتالي الذي قدمه نجومنا أمام اليابان بحضور كبير من الجماهير اليابانية التي لم تسكت عن هديرها في تشجيعها منتخبها من دون توقف رغبة في إحراز هدف في مرمانا، لكن نجومنا أثبتوا إلى الجميع أن حب الوطن والغيرة على اسم المملكة جعلهم يكونون كما كانوا أمس في طوكيو. بعد هذا الأداء القتالي نقول لماتشالا: هل اقتنعت يوم أمس أن الفريق جنود كبار قاتلوا حتى الدقائق الأخيرة وتحدوا الهجوم الياباني والهدير الجماهيري حتى الرمق الأخير الذي أعطى اليابانيين أحقية الفوز بهدف غريب وعجيب، وهذا هو حالنا مع اليابانيين في كل مرة، ولكن ما نريد قوله ان أبناءنا ونجومنا في طوكيو وعلى رغم الظروف الصعبة التي كانوا عليها قبل هذا اللقاء والأمطار الغزيرة التي لم تتوقف فإن نجوم الأحمر كانوا فعلا جنودا ولكن من دون جنرال يستطيع أن يضع لهم الجوانب الفنية من أجل الفوز!

على رغم الخسارة فإننا نرفع القبعة لنجومنا على أدائهم الرجولي والقتالي إذ اثبتوا لماتشالا أنهم جنود دافعوا عن حصونهم وعن مملكتهم بغيرتهم وحبهم وطنهم. فهل يقتنع ماتشالا الآن أن الفريق لديه الجنود ويفتقر إلى الجنرال الذي يوجههم إلى الطريق السليم!

نعم، وبغياب بعض النجوم المؤثرين من الأساسيين عن الفريق في مباراة الأمس، لكن نجومنا أثبتوا لماتشالا أنهم جنود الوطن، ما يجعلنا نفخر بهم، وعليه أن يعيد حساباته في المرحلة المقبلة؛ لأننا سنواجه فرقا قوية تحتاج إلى مقاومة فولاذية وعزائم تفك قوتهم كما كنا أمام اليابان في طوكيو، وعليه أن يضع في حساباته الفنية أن لديه جنودا يحتاجون إلى جنرال ماهر بلا تفاخر ولا غرور!

إقرأ أيضا لـ "هادي الموسوي"

العدد 2117 - الأحد 22 يونيو 2008م الموافق 17 جمادى الآخرة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً